شبكة النافذة التعليمية ©

جامعة الأزهر تعلن مفتاح التنسيق للعام الجامعي 2021/2020

  • السبت 11 يوليو 2020 03:42 م
اعلان اسفل عنوان الخبر
جامعة الأزهر.jpg

الاوراق الثبوتية المطلوبة :

صورة مصدقة عن شهادة الثانوية العامة. - صورة عن الهوية الشخصية. - صورة عن شهادة الميلاد. - وصل رسوم طلب الالتحاق 20 دينار أردني (نسخة الجامعة) - صورة شخصية عدد (2)

تعليمات وتوجيهات للطلبة الجدد :
* يتم القبول في كليتي الطب البشري وطب الأسنان تنافسياً حسب معدل النجاح في الثانوية العامة والقدرة الاستيعابية لكل كلية (الاماكن محدودة)، وذلك بعد اجتياز المقابلة الشخصية وتسديد الرسوم الدراسية وفقاً للمواعيد المحددة.
* الجامعة غير ملزمة بقبول الطلبة غير الملتزمين بالمواعيد المحددة والمعلنة على صفحة الجامعة.
1. يتوجه الطالب لقاعة المرحوم هاني الشوا ، والطالبة لقاعة بيسان في الجهة المقابلة لتسديد رسوم طلب الالتحاق 20 دينار أردني.
2. بعد تسديد رسوم طلب الالتحاق يتوجه الطالب لمختبر الحاسوب لتعبئة البيانات المطلوبة والكلية التي يرغب بها من خلال بوابة الطالب الجامعية.
3. إذا كان من ضمن شروط القبول في الكلية بعد تعبئة الطلب عبر البوابة؛ إجراء مقابلة شخصية، يتوجب على الطالب التوجه مباشرةً إلى الكلية لإجراء المقابلة الشخصية أو إلى المكان المخصص لذلك.
4. بعد إتمام الإجراءات السابقة الذكر يتوجه الطالب إلى مختبر الحاسوب ويطلب سند بنكي لتسديد الرسوم الدراسية المقررة للفصل الأول 2020 / 2021
5. الجدول الدراسي يتم متابعته من خلال بوابة الطالب الجامعي.
6. بعد تسديد الطالب/ة للرسوم الدراسية؛ يتوجب تسليم نسخة مصدقة من الوثائق الرسمية المطلوبة (شهادة الثانوية، 2 صورة شخصية، صورة الهوية، صورة شهادة الميلاد، وصل رسوم طلب الالتحاق)
7. بخصوص الطلبة الراغبين بالتجسير والتحويل الخارجي والحصول على تخصص آخر والثانوية القديمة أكثر من 5 سنوات:(مراجعة أ. عدنان العجرمي رئيس قسم الكليات العلمية بعمادة القبول والتسجيل/ المبنى الرئيسي).

مفاتيح التنسيق جامعة الأزهر.jpg
 

Atyaf.co